• 16060

بنك الحياة الكريمة و"بي تك" يطلقان مبادرة " هنتمم الفرحة"

«بي تك» و«بنك الحياة الكريمة» يطلقان مبادرة «هنتمم الفرحة» لتجهيز ألف عروسة سي إس أر مصر
كتب بتاريخ : 04/12/2017
وقع بنك الحياة الكريمة أحد بنوك الخير وشركة " بي تك" بروتوكول تعاون يتم بمقتضاه اختيار الحالات المستحقة من الشباب المقبل علي الزواج وفقا لمعايير محددة علي مستوي 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة.


وقد تم الاتفاق علي توزيع كافة الأجهزة خلال شهر ديسمبر الجاري.
ومن أجل إشاعة الأمل والتفاؤل في نفوس الشباب، أطلقت شركة "بى تك" المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مبادرة " هنتمم الفرحة" التي تستهدف إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية ل1000 عروسة في 10 محافظات بإجمالي 4.5 مليون جنيه، من أجل مساعدتهم لإتمام الزواج .


وأكد د. محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بى تك" إلي عمق التعاون مع بنوك الخير قائلا: " إن العلاقة التي تجمعنا مع بنوك الخير هي علاقة إستراتيجية وهم شركاء أساسيين لنا ، وهذه المبادرة تعمق هذه العلاقة التي تربطنا ببنوك الخير حيث نتعاون مع بنك الحية الكريمة لكي نتمم فرحة الشباب المقبل علي الزواج".


واستعرض د. محمود خطاب فكرة المبادرة قائلا: " الفكرة هي تجهيز عرائس والمساعدة في إتمام فرحتهم ، وهذا العام بدأنا ب10 محافظات ونتمنى بإذن الله أن تتحول هذه المبادرة إلي مبادرة سنوية، وأن ننجح العام القادم في الوصول لل17 محافظة المتبقية من المحافظات، وبذلك نغطي مصر كلها.
ويرجع اختيارنا لشهر ديسمبر بالذات إلي توجيه رسالة أمل وتفاؤل وترك ذكري إيجابية في نفوس الشباب مع نهاية العام، ودخول العام الجديد بأمل في حياة حلوة كلها تفاؤل".
تجدر الإشارة إلي أن شهر ديسمبر الجاري سوف يشهد توزيع 6000 جهاز منزلي لنحو 1000 عروسة في 10 محافظات هي: بني سويف، الفيوم، أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، الاسكندرية، كفر الشيخ، والدقهلية. كما قررت شركة "بي تك" علي هامش المبادرة، إهداء 1000 جهاز لعدد 500 منزل لصالح الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة بعنوان" إعادة إعمار القرى والبنية السكنية ".


ومن جانبه صرح د. معز الشهدي العضو المؤسس و الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الحياة الكريمة وبنوك الخير قائلا: " أن يتم تجهيز 1000 عروسة واستفادة 500 أسرة في نفس الوقت هى بمثابة ليلة القدر لهؤلاء المستحقين، ولهذا أشكر شركة بي تك علي عطاءها المتواصل وحبها للخير".


جدير بالذكر أن بنك الحياة الكريمة هو أحدث بنوك الخير الذي يعمل علي خدمة المحتاج الحقيقي بشكل محترف وممنهج من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة مثل برنامج البيت المستور، برنامج باب رزق، برنامج ستر وسكن، برنامج العلم نور.