• 16060

بي تك وبنك الحياة الكريمة ينجحان في إتمام المرحلة الاخيرة المتممة من مبادرة “هنتمم الفرحة”

نجح كلا من بي تك وبنك الحياة الكريمة ، في إتمام زواج زواج 192 شاب وفتاة فى المرحلة الاخيره ، ضمن مبادرة “هنتمم الفرحة” بجميع المحافظات المصرية
كتب بتاريخ : 18/12/2018
نجح كلا من بي تك وبنك الحياة الكريمة ، في إتمام زواج زواج 192 شاب وفتاة، ضمن مبادرة “هنتمم الفرحة” بجميع المحافظات المصرية

كان هذا من خلال الحفل الذي حضره ممثل من كل من شركة بي تك المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية و بنك الحياة الكريمة ، أحد المؤسسات الرائدة في مجال العمل التنموي والخيري.

وبعد نجاح المرحلة الأولى والثانية و الثالثة ، أطلق بنك الحياة الكريمة وشركة بي تك المرحلة الرابعة و الاخيرة لمساعدة المزيد من الأسر المصرية التي لم تستطع تحمل تكاليف زواج بناتها، وخاصة في القرى والمناطق التي تحتاج لمثل هذه الخدمات ، أطلق مبادرة “هنتمم الفرحة ” لتوزيع عدد 3200 جهاز لأكثر من 530 عروسة في 4 محافظات هي القليوبية ودمياط ومرسى مطروح وجنوب سيناء و الوادي الجديد.

وسيبدأ توزيع الأجهزة على المستحقين في محافظة المنوفية حيث زاد عدد المستفيدين في هذه المحافظة ليصل إلى 192 شاب وفتاة مصريين يبغون تكوين اسرة، وحرص بنك الحياة الكريمة وشركة بي تك على إدخال الفرحة على قلب كل هؤلاء الشباب المصري الذي يرغب في الزواج من خلال قاعدة بيانات متكاملة لمعرفة المستفيدين الأكثر ملائمة للبرنامج.



ويأتي هذا التعاون ما بين بنك الحياة الكريمة وشركة بي تك بسبب ثقة الشركة في الدور الرائد لبنك الحياة الكريمة في الارتقاء بمستوى معيشة المصريين ودعمهم في شتى مراحل حياتهم والعمل على سد احتياجاتهم، وهي أهداف تعمل شركة بي تك على تنفيزها.

وقال الدكتور معز الشهدي الرئيس التنفيذي لبنك الحياة الكريمة، أنه سعيد بهذه المبادرة في شتى مراحلها وفخور بقدرة البنك وشركة بي تك على إكمال المرحلة الرابعة و الاخيرة وإدخال الفرح على ما يقرب من 400 اسرة مصرية في مبادرة تهدف لمساعدة الشباب المصري الطامح لحياة أفضل.

واكد الدكتور معز على أهمية مثل هذه المبادرات التي تتم بالتعاون مع شركات القطاع الخاص التي تريد فعلا الاسهام في المجتمعات التي يعملون بها من خلال السعي المستمر لارتقاء بحياة الناس وتقديم المزيد من الخدمات لأكبر عدد من المستفيدين وفي المناطق التي مازالت بحاجة للمزيد من الخدمات في مختلفة جوانب الحياة.

وقال الدكتور محمود خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة بي تك، نعمل في السوق المصري منز فترة طويلة نجحنا خلالها في ادخال الفرحة على الآلاف المصريين من خلال تقديم أعلى مستويات من الخدمات والمنتجات التي يحتاج اليها المستهلك المصري بأفضل الأسعار، من الجميل أن ترى محافظة بأكملها تسعد بسبب مبادرة تقوم بها، وهذا دورنا الذي نؤمن به.